الثلاثاء، 23 أكتوبر 2012

أخطاء مع جوجل أدسنس

الربح من جوجل أدسنس سهل جدا و ما يجعلنى أكتب فى هذا الموضوع مرة أخرى هو كمية الرسائل التى وصلتنى على البريد الإلكترونى كلها تتحدث عن عدم ثقة الكثيرين فى الربح من جوجل أدسنس.
أيها الأخوة
و الأخوات
الربح من جوجل أدسنس سهل جدا جدا جدا و لكن بالنسبة للعرب فإنهم لا يثقون فى الإنترنت و الربح من الإنترنت. العرب يعتقدون أن الربح من جوجل أدسنس هو ضرب من ضروب الخيال مثل الربح من تجارة العملات.
الربح من جوجل أدسنس هو حقيقة 100%
لابد أن تتوافر فيك شروط جوجل أدسنس حتى تربح من أدسنس. أنت بدون شروط أدسنس لن يدفع لك أى أموال و كيف تربح و موقعك أو مدونتك بدون موضوعات لا تجذب زائرين

أخطاء لا تقع فيها مع جوجل أدسنس
أولا : اختيار موضوع محدد لموقعك أو مدونتك
ثانيا : كلمات الموضوع لابد أن تكون أكثر من 300 كلمة
ثالثا : الموضوع يحتوى على موضوع حصرى غير منقول من موقع أخر
رابعا : الكتابة بانتظام
خامسا : الموقع أو المدونة لابد أن يكون خال من مخالفات سياسة أدسنس
سادسا : تصميم الموقع لائق جدا
سابعا : وضع الإعلانات فى الأماكن المناسبة فى الموقع أو المدونة
ثامنا : عدم النقر على الإعلانات
تاسعا :  تنفيذ ما سبق بدقة

أيها الأخوة و الأخوات
 حتى تحصل على جوجل أدسنس لابد كثير من العمل و الإجتهاد فى العمل . لا تعتقد أن جوجل ادسنس سوف تدفع لك أموال بدون أى عمل بل لابد أن تعمل و تبذل جهد فى عملك. كلما كان موقعك أو مدونتك بها الكثير من الموضوعات كلما جذبت الكثير من الزائرين مما يجعلك يربح الكثير و الكثير من الأموال.

فريق جوجل أدسنس يقوم بفحص موقعك كل فترة من الفترات لتحديد هل أنت جاد فى الإشتراك فى جوجل أدسنس أم لا لذلك الكثير من العرب يجدون أنه بعد فترة من الفترات حساب جوجل أدسنس قد تم إغلاقه بدون أى أسباب و لكن السبب واضح و هو أن فريق جوجل أدسنس عندما قام بفحص الموقع وجده لم يتغير لذا قامت جوجل أدسنس بإغلاق الحساب.

اعمل على دوام الإستمرار فى الكتابة و النشر مع جوجل أدسنس و أجوجل أدسنس سوف تدفع لك باستمرار و لن تجد أى مطبات صناعية فى طريق الربح مع جوجل ادسنس.

بالتوفيق إن شاء الله
أحمد مصطفى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق